استبيانات قياس الرضا للعام 2022

نتائج استبيانات 2022م

( 1 )

التغذية الراجعة لخدمة ضيوف الرحمن باستراحة الوديعة ( مجلس الإدارة )

تم اطلاع مجلس الادارة رقم 361 على نتائج استبيان قياس رضا مشروع خدمة ضيوف الرحمن باستراحة الوديعة 1443هـ – 2022 م وبعد الاطلاع على الاستبيان قدم المجلس شكره لإدارة الجمعية وموظفيها القائمين على البرنامج متمنين أن يكون ذلك دافعاً لمزيد من التقدم والنجاح.

( 2 )

التغذية الراجعة لمشروع القسائم الالكترونية للسلة الغذائية ( مجلس الإدارة )

تم اطلاع مجلس الادارة رقم 361 على نتائج استبيان قياس رضا المستفيدين لمشروع القسائم الالكترونية ( للسلة الغذائية ) وبعد الاطلاع على الاستبيان قدم المجلس شكره لإدارة الجمعية وموظفيها القائمين على البرنامج متمنين أن يكون ذلك دافعاً لمزيد من التقدم والنجاح.

( 3 ) جديد

التغذية الراجعة لمشروع لاستبيان دورة التجميل

تم اطلاع مجلس الادارة رقم 372 على نتائج استبيان قياس دورة التجميل أوصى بزيادة عدد المشاركين في كل استبيان وكذلك التنويع في طرق الاستبيانات وضرورة أن تغطي عملية قياس الرضا أغلب مشاريع الجمعية وكذلك أصحاب المصلحة مع الرجوع لسياسة التعامل مع الشكاوي ورضا العملاء المعتمدة سابقا